Reem Moustafa ريم مصطفى


فنانة شابة جميلة الوجه والروح ملامحها أوروبية. خطفت الأنظار عندما ظهرت في مسلسل “هبةرجل الغراب” ونظراً لأدائها المتميز ظن البعض أنها صاحبة تجارب عديدة أمام الكاميرا. فقد كانت من أكثر الشخصيات التي أثرت في المشاهد حيث أعجب بها الجميع.. إنها الجميلة “ريم مصطفى” التي عرفت بشخصية بيري في المسلسل.. حاورناها لتجاوب علي جميع الأسئلة التي حيرت الجميع منذ ظهورها علي الشاشة.

ريم مصطفى

ريم مصطفى

reem moustafa feet

ريم مصطفى

ريم مصطفى

reem moustafa feet



مجموعة صور جديدة لريم مصطفى تضم صور الشاطئ

reem moustafa feet

ريم مصطفى

ريم مصطفى


ريم مصطفى

reem moustafa feet



كيف جاء دخولك عالم التمثيل؟
ــ أنا خريجة إعلام قسم إذاعة وتليفزيون. وعملت عقب تخرجي بمجال التسويق. وكنت أحلم منذ فترة طويلة أن أدخل إلي عالم التمثيل. ولكن للأسف كانت هناك معارضة من جانب أسرتي لذلك تأخرت كثيراً في اتخاذ هذه الخطوة.
وماذا بعد؟
ــ قابلت احدي صديقاتي وسألتني هل تريدي أن تصبحي مذيعة بالأوربت. فأجبتها طبعاً علي الرغم أنني وقتها لم أكن أريد أن أصبح مذيعة. ولكني رأيت فيها فرصة للوقوف أمام الكاميرا. وبالفعل ذهبت إلي مدينة الإنتاج الإعلامي لعمل كاست بالقناة. وعندما وقفت أمام الكاميرا شعرت أنني أقف أمامها منذ سنوات طويلة ولم أرهبها أبداً. وبالفعل نجحت وعرضوا علي برنامج 30 حلقة كان سيعرض في شهر رمضان قبل الماضي. ولكنني رفضت وقلت لهم وقتها إنني أريد أن أقف أمام الكاميرا ولكن كممثلة وبعدها تقدمت لكاست كاميرا بمكتب المخرج شريف عرفة. واتذكر وقتها أشاد بي كل الموجودين وقالوا إنني سوف أصبح فنانة كبيرة. واعتبرت وقتها أن هذا نجاح لي في أولي خطواتي. وبعدها مباشرة عرض علي إعلانات كثيرة ولكنني رفضت لأنني لم يكن حلمي أن أكون موديل إعلانات بل أن أكون ممثلة.



تلعب الفنانة ريم مصطفى على تصوير عدد من الأعمال الدرامية التي تشارك بها في موسم رمضان المقبل، حيث تظهر بثلاثة شخصيات دفعة واحدة من خلال ثلاثة أعمال مختلفة.

وتقدم ريم دورها في مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، والذي تجسد فيه دور زوجته التي تحدث لها تطورات كثيرة في دورها من خلال بعض الأحداث المختلفة في العمل. 

 كما تشارك في بطولة مسلسل "مأمون وشركاه" والذي تجسد من خلاله دور ابنة الفنان عادل إمام الوحيدة التي تتعرض لأزمة كبيرة بسبب انضمام زوجها للتنظيم الإرهابي "داعش". 

 أما الشخصية الثالثة والأخيرة فهي من خلال مسلسل "الطبال" مع أمير كرارة، والذي تجسد فيه دوره حبيبته التي تعيش معه قصة حب من نوع خاص.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة