أفضل ممثلات هنديات فى بوليوود لعام 2020

 لطالما كانت السينما الهندية تتمحور حول النجوم الذكور. إنهم يحصلون على أكثر الأدوار أهمية ، ووقتًا أطول أمام الشاشات ، وبالطبع شيك أجر أكبر مقارنة بنظرائهم من الإناث. ومع ذلك ، مع تغير الزمن ، بدأت السيدات الرائدات في الاستيلاء ببطء على السلطة في أيديهن. بعضهم يرفض أن يتحول إلى مجرد حلوى في الأفلام ويتحدث بصوت عالٍ عن التفاوت في الأجور. ارتدى القليل منهم قبعة المنتج ليروي القصص التي طالما أرادوا سردها. باختصار ، هناك سيدات لا يخجلن من كسر الصور النمطية باختياراتهن.



بالحديث عن بوليوود ، كان عام 2020 مثبطًا للصناعة بسبب جائحة COVID-19 حيث فوت العديد من الأفلام مواعيد إصدارها. ومع ذلك ، تمكنت بعض الأفلام من الحصول على إصدار OTT. ضرب البعض على وتر حساس معنا ، والبعض الآخر لم يفعل.


مع اقتراب نهاية هذا العام ، نقدم لك قائمتنا لأفضل ممثلات بوليوود لعام 2020


ديبيكا بادوكون


ديبيكا بادوكون


دفعتنا ديبيكا بادوكون إلى البكاء بتصويرها الحساس لأحد الناجين من هجوم الحمض في Chhapaak في Meghna Gulzar's Chhapaak. على الرغم من الكتابة غير المتسقة ، استحوذت الممثلة على نبض كل مشهد وأصدرته عن قناعة.


تابسي بانو

Taapsee Pannu


على مر السنين ، أصبحة تابسي بانو قوة يحسب لها حساب عندما يتعلق الأمر بلعب شخصيات قوية على الشاشة الفضية. إنها فقط ممثلة مثلها هي التي تستطيع أن تجعل شخصية مقيدة تبعث سلسلة من المشاعر دون أن تقول الكثير. في ثاباد أنوبهاف سينها ، قدم بانو أداءً مذهلاً مرة أخرى.


كانجانا رانوت

Kangana Ranaut


كانجانا رانوت في دور جايا في الدراما الرياضية لـ Ashwiny Iyer Tiwari ، Panga قام بعمل نابض. جعلتنا الممثلة نفكر ونضحك بل ونذرف دمعة أو دمعتين. حسنًا ، كانت البانغا في الفيلم تستحق ذلك.

بهومي بيدنيكار

ممثلات هنديات



كانت كيمياء بهومي بيدنكار مع شريكها النجم كونكونا سين شارما عبارة عن لعبة نارية في فيلم Dolly Kitty Aur Woh Chamakte Sitare من Alankrita Shrivastava. لقد أحببنا تمامًا "المرأة"!

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة