أجمل ممثلات بوليوود عام 2022

 بوليوود هي أكبر صناعة أفلام في العالم ، حيث تأتي هنا الممثلات الأكثر روعة وجاذبية على مدار العام. يُعتقد أن ممثلات بوليوود مقبولة في جميع أنحاء العالم منذ عقود. بوليوود تنفجر من الجمال والجاذبية على حد سواء. لقد غادرت السينما الهندية خلال تحول كبير في المائة عام الماضية ، وبوليوود لديها مجموعتها الوحيدة من ملكات الجمال اللافتات اللواتي عملن بحزم لتلقي سمعتهن وإحساسهن. إنهم ليسوا مشهورين بجمالهم فحسب ، بل أيضًا بإمكانياتهم في الأداء بالإضافة إلى الموهبة التي تساعدهم على تحقيق النصر وكذلك الشهرة.

الجمال له تعريفه الخاص. ومع ذلك ، عندما نتحدث عن الممثلات الجميلات ، فإننا نأخذ في الاعتبار أيضًا شعبيتهن وقاعدة المعجبين بهن ونجاحهن المهني بصرف النظر عن جمالهن.

Deepika Padukone   ديبيكا بادكون

ديبيكا بادوكون ، ممثلة بوليوود الرائدة ، هي أجمل ممثلة لدينا في بوليوود اليوم. ليس هذا فقط ، ديبيكا هي أيضًا واحدة من أجمل النساء في العالم. جعلت الممثلة الرائعة أيضًا دخولها إلى أكثر من 100 شخصية مؤثرة في العالم في عام 2018.










Priyanka Chopra Jonas

بريانكا شوبرا جوناس ليست فقط واحدة من أجمل ممثلات بوليوود ولكنها أيضًا واحدة من أجمل النساء في العالم. إنها أيقونة عالمية نجحت في كسب ملايين القلوب في جميع أنحاء العالم بجمالها المذهل ومهارات التمثيل المذهلة. وهي أيضًا مغنية ومنتجة أفلام. بريانكا شوبرا هي أيضًا واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في بوليوود.




أجمل ممثلات بوليوود
أجمل ممثلات بوليوود

أجمل ممثلات بوليوود



أجمل ممثلات بوليوود

أجمل ممثلات بوليوود

أنوشكا شارما Anushka Sharma

أنوشكا شارما ، وهي واحدة من أجمل ممثلات بوليوود ، تحظى بشعبية كبيرة وهي أيضًا واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في الهند. وهي معروفة أيضًا بأنها تزوجت من قائد فريق الكريكيت الهندي - فيرات كوهلي في عام 2017.

أجمل ممثلات بوليوود
أجمل ممثلات بوليوود

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة